السبت، 2 يوليو 2016

أفضل خروجات النصائح وبيض عيد الفصح



على الرغم من أن خروجات من قبل جوجل هي أداة اتصال شعبية جدا، لا يزال هناك الكثير من الناس الذين لا يعرفون عن معالمه وبالتبعية لا يمكن الاستفادة من إمكاناتها الكاملة. وعلاوة على ذلك، يحمل تطبيق عدد قليل من بيض عيد الفصح التي هي متعة جدا لاكتشاف وتجربة. هذا هو السبب في اليوم لقد قررت أن أكتب هذا المقال القصير وتظهر لك ملامح خفية مفيدة للغاية وعيد الفصح البيض خروجات لهذا العرض.الميزات المفيدة
وكما قلت، فإن Hangouts لديها العديد من الميزات التي هي في متناول يدي جدا، ولكن لأنها لم تكن واضحة أن الكثير من الناس لا يعرفون عنهم:

    
كيف تحصل على الآخرين في اتصال معكم - تطبيق Hangouts يسمح لك للسيطرة على المستخدمين الذين يمكنهم الحصول على اتصال معكم، وبالتالي وقف الغرباء من ظهرت مع المحادثات عشوائية. للوصول إلى هذا التكوين، وسوف تحتاج لفتح القائمة التطبيق عن طريق النقر على زر "هامبرغر" من الجانب العلوي من الشاشة وانتقل إلى إعدادات. هناك مرة واحدة، اضغط على زر إعدادات الحساب واختار حسابك. وأخيرا، نجد فئة "كيف تحصل على الآخرين في اتصال معكم"، ثم اضغط تخصيص يدعو واختر الخيار الذي تريد أن تذهب معها.
    
إيقاف التاريخ - في حين أن هناك حالات عندما يكون مفيدا في الواقع لدينا سجل من المحادثات الخاصة بك، قد تكون هناك حالات عندما يمكن أن يكون ضارا. افتراضيا، وخروجات حفظ سجل لجميع الدردشات، ولكن يمكنك بسهولة تغيير هذا الوضع. كل ما عليك القيام به هو فتح المحادثة التي لا تريد ليتم حفظها، ثم اضغط على زر ثلاث نقاط من الزاوية العليا اليمنى واختر خيار "إيقاف تشغيل السجل".
    
حذف المحادثات - في حال كنت قد نسيت لإيقاف التاريخ أو إذا أنه أصبح كابوسا للتمرير كل ما تبذلونه من المحادثات، يمكنك بسهولة حذف أي منها. على الشاشة الرئيسية للخروجات هناك قائمة مع جميع المحادثات الخاصة بك. ما عليك سوى النقر طويلا واحد (ق) التي تحتاج إلى تحديد، ثم استخدم رمز بن في الزاوية العليا اليمنى لحذف الأحاديث.
    
استخدام Hangouts كتطبيق SMS - إذا كنت تعبت من التحول باستمرار ذهابا وإيابا بين تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضية وخروجات، يمكنك بسهولة تجميع كل محادثاتك معا باستخدام Hangouts على أنه تطبيق SMS. من أجل محاولة ذلك، انقر على أيقونة همبرغر، ثم فتح قائمة الإعدادات والذهاب إلى SMS. حدد "تعطيل SMS" الخيار ثم اضغط على "نعم" في موجه التي تظهر.
بيض عيد الفصح
لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية مصطلح، بيضة عيد الفصح هو الميزة التي لم يتم توثيقها والتي تم إضافتها من قبل المطورين على سبيل المزاح أو مكافأة للمستخدمين الذين يمكن أن ينجح في العثور عليه. خروجات تحتوي على عدد غير قليل من بيض عيد الفصح، وبما أنني لا أحب إفساد مفاجآت، سأقول لك فقط كيف يمكن أن تؤدي لهم، ولكن ليس ما يفعلونه. ببساطة كتابتها في مربع الدردشة واضغط Enter:

    
LMAO !!
    
عيد مولد سعيد!!
    
WOOT!
    
/ PONYSTREAM
    
/ العصي
    
UP، UP، أسفل، أسفل، يسار، يمين، يسار، يمين، B، A (استخدم مفاتيح الاتجاه).
إذا كنت تريد أن تقرأ عن ميزات أخرى مثيرة للاهتمام وبيض عيد الفصح، عليك أن تتحقق من القصص السابقة لدينا "مفيدة تصفح الانترنت نصائح ربما انت لا تعرف" أو "النصائح والحيل مفيد للمستخدمين الروبوت الخطمي"التطبيقات المشار إليها




لا تنسا ان تكن من أعضاء المدونة من هنا , إذا واجهتك اي مشكلة لا تترد فى ترك تعليق

اضف تعليقك